القائمة الرئيسية

الصفحات

كشف النقاب عن قناع الوجه PuriCare لتنقية الهواء القابل للارتداء مع مراوح مزدوجة


أعلنت إل جي اليوم عن قناع الوجه PuriCare Wearable Air PuriCare ليكون الأول من نوعه في هذه الفئة. لقد دفعنا جائحة الفيروس التاجي إلى ارتداء أقنعة الوجه بشكل نشط ، ويوصف قناع الوجه الذكي هذا للمساعدة في معالجة نقص المعروض من الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة ، وتوفير هواء نقي ونظيف في الداخل والخارج. يتميز جهاز تنقية الهواء PuriCare Wearable من إل جي بمراوح مزدوجة بالإضافة إلى مستشعر للجهاز التنفسي. كما يأتي بتصميم مريح ليناسب بشكل مريح مجموعة من أشكال وأحجام الوجه.



سيتم عرض جهاز تنقية الهواء PuriCare القابل للارتداء من إل جي في معرض IFA 2020 في سبتمبر ، بينما تم تحديد توفره في أسواق محددة في الربع الرابع. سيتم الكشف عن تفاصيل حول أسعاره في وقت الإطلاق المحلي.

يستخدم جهاز تنقية الهواء PuriCare Wearable من إل جي مرشحين H13 HEPA لتنقية الهواء. يستخدم قناع الوجه أيضًا المراوح المزدوجة المدمجة مع ثلاثة مستويات للسرعة تسرع تلقائيًا للمساعدة في دخول الهواء وإبطاء سرعته لتقليل المقاومة أثناء الزفير. قدمت LG أيضًا مستشعرًا للجهاز التنفسي ادعت أنه يمكنه اكتشاف دورة وحجم أنفاس مرتديها ، وضبط المراوح المتاحة.



للحد من تسرب الهواء حول الأنف والذقن ، يستخدم جهاز PuriCare Wearable Air PuriCare من إل جي تصميمه المريح الذي يوصف بأنه يعتمد على أبحاث شكل الوجه التي تجريها الشركة داخليًا. يحتوي القناع أيضًا على بطارية بسعة 820 مللي أمبير في الساعة تم تصنيفها لتوفر ما يصل إلى ثماني ساعات من التشغيل في الوضع المنخفض وساعتين في الوضع العالي.

يأتي جهاز PuriCare Wearable Air PuriCare من إل جي مزودًا بعلبة مزودة بأضواء LED للأشعة فوق البنفسجية (UV) ويمكنها شحن القناع. يمكنه أيضًا إرسال إشعار إلى المستخدمين من خلال تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ عندما تتطلب المرشحات الاستبدال. علاوة على ذلك ، يحتوي قناع الوجه على أحزمة أذن قابلة للاستبدال ويمكن إعادة تدويرها أيضًا.

قال دان سونج ، رئيس شركة LG Electronics Home Appliance and Air Solution Company ، في بيان.

إل جي ليست الأولى في السباق التي تقدم قناع وجه ذكي. حاولت الشركات بما في ذلك TCL تقديم حل مماثل في الماضي. كما شوهدت شركة Xiaomi العملاقة الصينية تقوم بتطوير قناع ذكي خاص بها ، مع ظهور طلب براءة اختراع على مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك ، من المرجح أن تقنع المحاولة الأخيرة من قبل LG بعض منافسيها المقربين لدخول سوق أقنعة الوجه.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات