القائمة الرئيسية

الصفحات

خلل في لعبة فورتنايت Fortnite يرسلك إلى الموت امام العاصفة


مع وصول عناصر مارفل Marvel ، بدأ العديد من اللاعبين في اكتشاف بعض الاخطاء داخل اللعبة


تستمتع فورتنايت Fortnite حاليًا بخيال Marvel في ألعابها المجنونة، من خلال إدراج شخصيات مثل سيلفر سيرفر Silver Surfer وطاولته الشهيرة،مع هذا قد أطلقوا العنان لعدد كبير من الآخطاء أثناء اللعب، للأسف.

الآن ، وجدنا أن آخر الآخطاء التي تم اكتشافها من قبل اللاعبين ، والذي يمكن أن يكون مرتبطًا بدرع جروت Groot’s shield، هو المسؤول عن إرسال المستخدم عبر الهواء حتى يتم إدخاله في العاصفة المميتة ، على بعد آلاف الأمتار من الجزيرة.


على الرغم من أن إيبيك جايمز Epic Games لم تصدر بيانًا رسميًا بشأن هذا الخطأ الغريب - والذي يمكن أن يفسد لعبة اللاعب منطقيًا - يبدو أن النظرية التالية هي الأكثر انتشارًا حول كيفية حدوثها وسبب حدوثها:

"تتمتع كرة Groot بالقدرة حيث يؤدي الاصطدام باللاعب إلى إزاحته ، بالرغم من عدم إلحاق أي ضرر به. أعتقد أنه إذا تم تنشيطها عندما يكون اللاعب في نصف قطر الكرة ، فإن اللعبة تفترض أنه قد ضرب بهذه القوة من الكرة الموجودة داخل الكرة. نتيجة لذلك ، يتم مضاعفة تأثير الإزاحة عدة مرات ويلقي اللاعب في الهواء. "


و يمكن لعب فورتنايت Fortnite على بلاي ستيشن PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي ، بالإضافة إلى Android.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات