القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تسجيل الدخول الى منصة مدرستي تسجيل الدخول من خلال مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams

 

Teams

 إن تسجيل الدخول الى منصة مدرستي تسجيل الدخول من خلال مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams يقوم به الطلاب من أجل الولوج إلى الفصول التي تم تأسيسها من قبل المعلمين لكي يتم البدء في شرح المقررات الدراسية بنظام الدراسة والتعليم الإلكتروني للطلاب، وقد تم تفسير الطريقة الصحيحة التي يستطيع الطلاب عن طريقها تسجيل الدخول إلى مايكروسوفت تيمز بكل يسر.

لقد صار برنامج مايكروسوفت تيمز البرنامج الرئيسي الذي يتم الاعتماد عليه في معظم الدول بخصوص المدارس أو التعليم العالي (الجامعات) أو عقد اللقاءات والاجتماعات عن بعد من خلال شبكة الإنترنت وهذا عن طريق الإنتقال إلى غرف الفيديو كونفرس والفصول الافتراضية كذلك، ولا شك أن ذلك البرنامج يمنح للجميع مجانًا وتستطيع عن طريقه أن تتابع كل ما يتم عرضه بين أعضاء الغرفة أو الفصل دون إنقطاع أو تشويش.

رابط مايكروسوفت تيمز للحاسوب والجوال

إن أي مستخدم بإمكانه أن يقوم بتحميل مايكروسوفت تيمز بجهازه، حيث أن الشركة قامت بإتاحة نسخة من ذلك البرنامج تتناسب مع متنوع أنظمة التشغيل في العالم.

1- للحاسوب

الخطوة 1: لتنزيل تطبيق Microsoft Teams لسطح المكتب ، ارجع إلى صفحة ويب Microsoft Teams وانقر على "تنزيل تيمز" في الجزء العلوي من شاشتك.


الخطوة 2: انقر فوق الزر "تنزيل لسطح المكتب" للانتقال إلى الصفحة إلى رابط التنزيل لنظام التشغيل Mac OS أو Windows ، حسب نظامك.

سيظهر هذا الرابط باسم "Download Teams".

انقر فوق هذا لمتابعة التنزيل الخاص بك.

2- للجوال


الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق  Microsoft Teams على أجهزة الآيفون والأيباد والأيبود من iOS App Store أو على هاتفك الموجود به نظام تشغيل أندرويد من Google Play Store لنظام Android.

الخطوة 2: بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك لبدء استخدام Microsoft Teams.

 مايكروسوفت تيمز تسجيل الدخول للطلاب

 

بعد تحميل و تثبيت  مايكروسوفت تيمز تستطيع الآن أن تستعمله لتسجيل الدخول الى منصة مدرستي  حيث تستطيع ذلك من خلال هاته الخطوات:

  •  حين تقوم باستخدام الويندوز قم بالدخول على قائمة ابدأ وبعدها انقر على مايكروسوفت Microsoft، ثم قم بالدخول على تيمز Teams.
  • ثم الدخول على لأئحة التطبيقات، ثم انقر على مايكروسوفت وبعدها تيمز.
  • أذا قمت باستخدام الهاتف آيفون أو أندرويد، قم بتنزيل تطبيق مايكروسفت تيمز.
  • بعد أن يتم تشغيل تطبيق تيمز، قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور المتعلقة بحساب مايكروسوفت 365.
  • قم بالدخول على المجموعات Teams.
  • في النهاية، ستظهر لك جميع غرف الفيديو والفرق التي قام الطالب بالاشتراك بها، قم بالدخول على اسم أي من التيمز، حيث سيتم فورًا الولوج إليها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات