القائمة الرئيسية

الصفحات

بيت هند القحطاني يثير ضجة واسعة لدى متابعيها وردت: شايفين الجمال هذا من تعبي! (عبر فيديو)


 

فاجأت نجمة السوشيال ميديا هند القحطاني متابعيها بشراء قصر في أمريكا، ما أثار جدلاً حول مصدر المال الذي مكنها من ذلك.     ونشرت هند القحطاني فيديو عبر “سناب شات”، وثقت خلاله لحظة دخولها للقصر، مؤكدة لمُتابعيها أن أطفالها لم يروه بعد، وبدأت باستعراض فخامته بفيديو مدته دقيقتين.
 
خرجت الناشطة السعودية المثيرة للجدل بفيديو جديد وبكل وقاحة تصور تعبها خلال العام الماضي، وتقول شايفين الجمال، يا سلام، هذا كله من تعبها، وقد إستطاعت شراء منزل بقيمة ٥ ملايين دولار في أغنى منطقة في أمريكا وخلال أقل من سنة.
 
 

ونشرت هند القحطاني فيديو عبر “سناب شات”، وثقت خلاله لحظة دخولها للقصر الذي إشترته خلال أقل من عام من نشر الفيديوهات المثيرة، و العلاقات المثيرة، مؤكدة لمُتابعيها أن أطفالها لم يروه بعد، وبدأت باستعراض فخامته بفيديو مدته دقيقتين.

https://twitter.com/Asmaa_otb/status/13171627522139463https://twitter.com/Asmaa_otb/status/1317162752213946369?s=2069?s=20

 https://twitter.com/Asmaa_otb/status/1317162752213946369?s=20

وتصدر هاشتاج #بيت_هند التريند الأول في “تويتر”، وتباينت الآراء حول القصر، فبعضهم ادعى أنه مستأجر ولم تقم بشرائه، وآخرون رأوا أنه حصاد إثارتها الجدل وتصدرها “التريند” دائماً بتصرفاتها الجريئة، بينما اتهمتها فئة بأنها مدعومة من جهة مجهولة.

 
 
وعادة ما تثير هند القحطاني الجدل، واتهمها البعض بالترزق بطرق غير مشروعة، وردت أكثر من مرة إنها تحصل أموالها من الإعلانات، وليس كل وحدة لبست مكشوف يعني إنها للبيع أو تسترزق من جسدها، وهاجمت كل من يتهمها بشرفها، وقالت لم يلمس شعري أي رجل. أتحصل على أموالي من عملي بالإعلانات التجارية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات