القائمة الرئيسية

الصفحات

فيما يلي أهم 5 يوتوبرز الاعلى دخلا لسنة 2020

 أحد المبدعين يجلب الملايين في عمر 9 سنوات فقط


  إذا كنت قادرًا على التحدث أو التدريس أو الترفيه فقط ، فهناك طريقة لاستخدام الإنترنت لكسب المال.

قام الأشخاص في جميع أنحاء العالم بصرف شيكات كبيرة بفضل المشاهدات على صفحاتهم على YouTube.

أصدرت Forbes للتو قائمة ببعض مستخدمي YouTube الأعلى أجراً لعام 2020 ، لذلك قررنا تقسيم المبلغ الذي حققوه بالضبط من صفحتهم وماذا يفعلون لتحقيق ذلك.

بدءًا من المرتبة الخامسة ، حصل ماركيبلييه ، واسمه الحقيقي مارك فيشباخ ، على 3.1 مليار مشاهدة على صفحته على YouTube ، وحقق له 19.5 مليون دولار العام الماضي ، وفقًا لمجلة فوربس. جمع مارك 27.8 مليون مشترك من خلال تقسيم ألعاب الفيديو وشرحها.

التالي في المرتبة 4 هو ريت ولينك. تقول مجلة Forbes إنهم من أقدم النجوم على YouTube. بدأ الفريق برنامجهم الحواري ، Good Mythical Morning ، في عام 2012. وحققوا معًا حوالي 20 مليون دولار هذا العام.

الميدالية البرونزية من نصيب “Dude Perfect”. وهي تتألف من خمسة رجال لديهم اتصالات من تكساس إيه آند إم يستمتعون بالرياضة ويتنافسون في تحديات فريدة. لقد عملوا مع كبار الرياضيين ، وذهبوا في جولات واستضافوا مسابقات. حققت هذه المجموعة حوالي 23 مليون دولار هذا العام ، ولكن كان لديها أيضًا برنامج خاص لجمع أكثر من 160 ألف دولار للصليب الأحمر الأمريكي وإطعام أمريكا.

 في المرتبة الثانية جاء جيمي دونالدسون ، الذي يحمل اسم السيد بيست على موقع يوتيوب. لقد جمع 24 مليون دولار وأطلقت عليه فوربس لقب أكبر نجم جديد على YouTube. تشير السيرة الذاتية إلى أن مقاطع الفيديو الخاصة به عبارة عن مزيج من الأعمال المثيرة والفكاهة: في الأشهر الـ 12 الماضية ، جمد السيد بيست نفسه في الجليد ، ودور حول عجلة فيريس 1000 مرة وشيد أكبر برج ليغو على الإطلاق.

أخيرًا ، يذهب الصدارة إلى رايان كاجي ، البالغ من العمر تسع سنوات. نعم ، تبلغ من العمر تسع سنوات. كتب Forbes أن مقاطع الفيديو الخاصة بـ Kaji هي مزيج من التجارب العلمية DIY ، ووقت قصة العائلة ، ومراجعات الألعاب الجديدة. ولكن هذه مجرد البداية: يأتي الجزء الأكبر من نشاطه التجاري من صفقات الترخيص لأكثر من 5000 منتج من منتجات "عالم ريان". يتضمن كل شيء من ديكور غرفة النوم وشخصيات الحركة إلى الأقنعة وأجهزة الاتصال اللاسلكي. حقق رايان ما مجموعه 29.5 مليون دولار هذا العام وحده.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات